22/07/2025 12:31PM
عقد في وزارة الداخلية والبلديات، صباح اليوم، اجتماع ضم وزراء :الداخلية والبلديات أحمد الحجار، العدل عادل نصار، الإقتصاد والتجارة عامر بساط، بمشاركة ممثل وزير الطاقة والمياه بطرس حدشيتي، وفي حضور محافظ مدينة بيروت مروان عبود، ورؤساء بلديات كل من بيروت، طرابلس، الغبيري، المريجة، برج البراجنة وحارة حريك. وتم خلال الإجتماع البحث في تنظيم عمل مولدات الكهرباء.
كما ترأس الوزير أحمد الحجار اجتماعا خصص للبحث في وضع إطار تنظيمي لتركيب ألواح الطاقة الشمسية، حضره المدير العام للتنظيم المدني بالتكليف علي رمضان، المديرة العامة للإدارية المشتركة بالتكليف رشا حوراني، ممثل وزارة الطاقة والمياه بطرس حدشيتي، إلى جانب الضباط المعنيين في قوى الأمن الداخلي.
شارك هذا الخبر
ترقّب حذر في بيروت وإصرار إسرائيلي على عدم الانسحاب من الجنوب
لحوار مباشر بين الحزب واميركا! قاسم قصير: الحزب لن يسلم الجيش وسنقدم للرئيس عون هريسة وكعك العباس
قاسم: المقاومة الإسلامية أذهلت العالم وصبرنا يصنع المستقبل!
محضر ضبط بحق فرن للمناقيش في صيدا
هيئة البث عن مسؤولين إسرائيليين: حان الآن الوقت للانتقال إلى خطوات سياسية في لبنان
هيئة البث الإسرائيلية: الشريط الأمني في جنوب لبنان وصل إلى كل المواقع المحددة مسبقًا
هيئة البث الإسرائيلية: إسرائيل أبلغت لبنان إكتمال إنشاء الشريط الأمني في جنوب لبنان
عيسى الخوري وقّع مذكرة تعاون مع PFC International لتقديم الاستشارات التنظيمية لوزارة الصناعة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa