10/08/2025 02:12PM
كتب رئيس "تجمع كلنا بيروت" ورئيس الهيئات الاقتصادية الوزير السابق محمد شقير على حسابه عبر منصة "اكس":
"بقلوب يعتصرها الحزن والأسى، نتقدّم من قيادة الجيش اللبناني ومن عائلات الشهداء الأبطال بأحرّ التعازي وأصدق مشاعر المواساة. لقد روى شهداؤنا الأبرار بدمائهم الطاهرة تراب الجنوب، وكتبوا صفحة جديدة في سجل الشرف والتضحية والوفاء. إن رهاننا الأول والأخير يبقى على جيشنا البطل لصون السلم الأهلي، وحفظ الأمن، وحماية الحدود، والدفاع عن الوطن. رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته، وألهم ذويهم الصبر والسلوان، ونسأله تعالى أن يمنّ بالشفاء العاجل للجرحى".
شارك هذا الخبر
ميسي أول لاعب يسجل في 7 مباريات متتالية بالمونديال
زلزالي فنزويلا: حصيلة الضحايا ترتفع إلى 1430 قتيلاً وأكثر من 50 ألف مفقود تحت الأنقاض
ترامب يحذر طهران من الزوال وسط تبادل الاتهامات بخرق وقف إطلاق النار
واشنطن تؤدب طهران بضربات متتالية في هرمز.. وإيران ترد باستهداف مواقع أميركية وأراضٍ بحرينية
ازدواجيّة في المعايير لدى الممانعة
إتفاق واشنطن يُفجّر الخلافات: "حزب الله" يلوّح بالشارع والمعارضة تراه في مرحلة إنكار
الجيش اللبناني في الشارع: خطوط حمراء بوجه الفوضى وقطع الطريق
"حزب شبيبة لبنان العربي" يرفض أي اتفاق لا يحفظ السيادة ولا يردع الاعتداءات الإسرائيلية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa