15/08/2025 09:05AM
اعتبر نقيب صيادلة لبنان الدكتور جو سلوم، ان "اقرار مجلس الوزراء المراسيم التطبيقيّة للوكالة الوطنيّة للدواء ، في جلسته الاخيرة ، بعد اربع سنوات من التأخير على الرغم من مناشداته المتكرّرة حينها ، أمر ايجابي جداً ، لا بل انتصار للمريض ، وهو يصبّ في صالح نوعيّة وجودة الدواء وحماية المريض"، شاكراً لكل من رئيس الجمهوريّة العماد جوزاف عون ، ورئيس الحكومة القاضي نوّاف سلام، هذه الخطوة، وقد سبق وطالب بهذا الموضوع في لقاءات معهما وأبديا كل تجاوب ، وكذلك شاكراً لوزير الصحّة الدكتور ركان ناصرالدين اعطاء الموضوع الاولويّة.
واعتبر سلّوم انه "من المهم اختيار اخنصاصيين ذي كفاءات وأخلاقيّات مهنيّة عالية ، واستقلاليّة في القرار ، لتسلّم مهام الوكالة ، لبلوغ المرجو من هذه المؤسسة الحسّاسة والمهمّة جدّاً ، اي تسجيل الادوية والمتممات ذات النوعيّة الجيّدة فقط دون سواها، وبكل شفافيّة ومناقبيّة ومراقبتها في الأسواق"، مؤكدا "ضرورة اعادة التدقيق بكل ما تم تسجيله او ادخاله في المراحل السابقة".
شارك هذا الخبر
جعجع: اتفاق الإطار أهم خطوة سياسية منذ نصف قرن وفرصة لإنهاء السلاح خارج الدولة
الحجار يطّلع في الكويت على أحدث أنظمة الجوازات الإلكترونية ويبحث تعزيز التعاون الأمني
تحليق معادٍ في أجواء صور
رئيس اتحاد نقابات الأفران والمخابز: استمرار ارتفاع أسعار المحروقات يهدد القطاع ويستنزف المواطنين
الاتحاد الأوروبي يرحّب بالاتفاق الإطاري: خطوة نحو خفض التصعيد ودعم لتنفيذ القرار 1701
تحليق لمسيّرات معادية على علو منخفض فوق بعلبك وقرى الجوار
عودة: الاقتداء ببطرس وبولس طريق لإنهاء الخلافات وترسيخ العدل والسلام
حنكش: لا أحد يفاوض باسم لبنان إلا الدولة والاتفاق إنجاز صنعته قيادة الرئيس عون
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa