26/08/2025 04:55PM
صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي:
بتاريخ 26 /8/ 2025، وضمن إطار مكافحة المخدرات وملاحقة العصابات التي تعمل على الاتجار بها وترويجها، دهمت وحدة من الجيش تؤازرها دورية من مديرية المخابرات منازل مطلوبين في بلدة بوداي - بعلبك وضبطت معملًا لتصنيع المخدرات وكمية كبيرة من المواد الأولية المستخدمة في تصنيعها.
سُلمت المضبوطات إلى المراجع المختصة، تجري متابعة الموضوع لتوقيف أفراد العصابة، وبوشر التحقيق بإشراف القضاء المختص.
شارك هذا الخبر
اتحاد نقابات العمال: قرار رفع أسعار المحروقات سياسي واجتماعي
تدابير سير صباح الأحد... إليكم كامل التفاصيل
"مُرحّب به في مكتب الوزيرة".. وزارة الشباب ترد على نداء حنكش
إدانات عربية واسعة للهجمات الإيرانية على البحرين
رئيس الحكومة يتلقى اتصالاً إماراتيًا
في البوار... توقيف شخصين يروّجان المخدّرات
بري: يا أهلي في لبنان إنها الفتنة!
الحرارة إلى ارتفاع... إليكم حالة الطقس
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa