02/09/2025 03:18PM
إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة، رئيس مجلس الوزراء العراقي السابق السيد مصطفى الكاظمي، وتم عرض للعلاقات الأخوية بين لبنان والعراق وسبل تعزيز التعاون الثنائي بينهما بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.
كما ناقش الجانبان التطورات المحلية والإقليمية والدولية الراهنة، وأكدا "أهمية التنسيق المستمر لمواجهة التحديات وتعزيز استقرار المنطقة".
واستقبل بري سفيرة لبنان المعينة في جنيف كارولين زيادة في زيارة بروتوكولية، فالسفيرة المعينة لدى منظمة اليونيسكو هند درويش.
شارك هذا الخبر
هاندا أرتشيل تعزز حضورها العالمي بفعالية فاخرة في باريس
محمد شاكر: صحة فضل شاكر ليست على ما يرام
الذكاء الاصطناعي يعيد تشكيل علاقة الإنسان بالتقنية والعمل والتجارة
ملفات تعريف الارتباط.. هل من الأفضل قبولها أم رفضها؟
آبل تطوّر تطبيق الصور في iOS 27 بأدوات ذكاءٍ اصطناعيٍّ جديدة
مدرب العراق ممازحًا: فكرت في ثلاثة حراس لإيقاف مبابي
الرأس الأخضر يواصل مفاجآته في المونديال بتعادلٍ مثيرٍ أمام أوروغواي
صلاح يقود مصر لفوزٍ تاريخيٍّ على نيوزيلندا في كأس العالم
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa