08/09/2025 05:20PM
كتب رئيس الهيئات الاقتصادية ورئيس "تجمع كلنا بيروت" الوزير السابق محمد شقير عبر حسابه على منصة "اكس" :
"أشكر دولة الإمارات الشقيقة ورئيسها سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على تعيين سفير جديد لها في لبنان. وهي خطوة مباركة تبشر بإنطلاقة جديدة وواعدة في العلاقات الأخوية اللبنانية الإماراتية وعودتها إلى طبيعتها.
نهنئ السفير المعين فهد سالم سعيد دين الكعبي، آملين وصوله قريبا إلى لبنان لمباشرة مهامه في السفارة التي انتظرناها طويلا".
شارك هذا الخبر
غارة على بلدة برج قلاويه؟
بالفيديو: تاه عن المخرج.. لقطة محرجـة لجو بايدن
بعد غياب طويل.. دينا حايك تحمس جمهورها لجديدها الفني بأغنية يما يا غالية
عراقجي: مضيق هرمز يخضع لإدارتنا وعلى إسرائيل الانسحاب من لبنان
تصعيد إسرائيلي جديد: غارة وتفجيرات وقصف
سفارة أوكرانيا في لبنان بمناسبة يوم الدستور: الصواريخ والاحتلال لن يمحوا وثيقتنا الوطنية والخيارات الحضارية لبلادنا
تامر حسني يفتح باب التكهنات بشأن علاقته ببسمة بوسيل
بعد جدل واسع وهجوم افتراضي.. إلغاء حفل الشامي في ليبيا قبل ساعات من انطلاقه
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa