07/10/2025 02:54PM
صدر عن شركة رامكو البيان الآتي:
"نظراً لإقفال مطمر الجديدة والتوقف عن استقبال النفايات اعتباراً من الساعة الرابعة فجراً بتاريخ 07/10/2025، تُعلن شركة رامكو/التاس-ب عن توقف جميع عمليات جمع النفايات في مختلف المناطق ضمن قضاءي المتن وكسروان، إضافة إلى مدينة بيروت الإدارية، وذلك إلى حين إعادة فتح المطمر واستئناف العمل فيه.
وقد قامت الشركة بإبلاغ الجهات المعنية بما سيترتب عن هذا التوقف من تراكم للنفايات خارج عن إرادتها، وهي بانتظار التبليغ الرسمي بإعادة تشغيل المطمر لاستئناف عملياتها المعتادة".
شارك هذا الخبر
بري يبرق معزياً أمير قطر
تدابير سير في الأشرفية ورأس النبع
الرئيس عون يبرق معزياً أمير قطر بضحايا انفجار مصنع برزان
الأدنى منذ 43 عاماً.. تراجع حاد في مخزونات النفط الخام الأميركية
حين يتعب العالم… كيف يواصل فلسطينيو لبنان الحياة؟
إيران تتحرك بشأن مضيق هرمز... قاليباف إلى مسقط
القضاء الأعلى يعلن موعد مباراة القضاة المتدرجين
وزير الطاقة القطري: 13 ضحية و66 جريحاً في انفجار مجمع "رأس لفان" للغاز
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa