09/10/2025 07:45PM
كتب رئيس تجمع "كلنا بيروت" ورئيس الهيئات الإقتصادية الوزير السابق محمد شقير عبر حسابه على منصة "اكس" :
التوصل إلى اتفاق بشأن قطاع غزة يطوي صفحة حزينة من تاريخ فلسطين والمنطقة، ويمنح الأمل بوضع حد للحرب وإنهاء معاناة أهل غزة.
ويحدونا الأمل أن يشكّل هذا الاتفاق بدايةً لمسار يؤدي إلى حلّ الدولتين، وإرساء سلامٍ شاملٍ وعادلٍ ودائمٍ في المنطقة، يُنهي عقودًا من الحروب والمآسي والمعاناة.
كل الشكر والتقدير لكل من عمل وساهم ودعم التوصل إلى هذا الاتفاق، فهو إنجازٌ تاريخيٌّ مبارك يستحق الثناء والتقدير".
شارك هذا الخبر
"أكسيوس" عن مسؤول إسرائيلي: تم التوصل إلى اتفاق إطار مع لبنان
روبيو يحضر جانباً من مفاوضات لبنان وإسرائيل.. والمحادثات تتواصل
"أكسيوس" عن مسؤولين: تقديرات بإعلان مذكرة تفاهم بين إسرائيل ولبنان في ختام مفاوضات اليوم
مداهمات للجيش... وتوقيفات
مسؤول في الخارجية الأميركية: الوزير روبيو حضر جانبًا من جلسة اليوم من جولة المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية
ترامب: إيران أطلقت مسيّرات على سفن في مضيق هرمز... انتهاك أحمق لاتفاق وقف النار
المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي لسكاي نيوز عربية: قواتنا تحاصر تلة علي الطاهر تمامًا ولم تدخل النفق الموجود في المنطقة
إليكم حصيلة الضحايا والجرحى منذ 2 آذار حتى اليوم
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa