18/10/2025 08:17PM
أشار عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب غياث يزبك إلى أن "كل سرديات حزب الله للاحتفاظ بالسلاح سقطت وإنجازاته الوحيدة هي تدمير الدولة".
وشدد خلال لقاء مع الجالية اللبنانية في شيكاغو، في إطار جولة على عدد من الولايات الاميركية، على أن "المدخل الاول والأفعل للتغيير يكمن في التسجيل وفي كثافة الاقتراع"، داعيا الى "عدم التوقف عند التشوهات التي يحاول الثنائي ابقاءها وفرضها على قانون الانتخابات الحالي".
ولفت يزبك إلى أن "الفرصة المتاحة لإنقاذ لبنان تضيق وعلى رئيس الجمهورية الإعتداد بمجموع اللبنانيين المؤيدين والتواقين لقيام الدولة لا الخشية من الظاهرة غير الشرعية الاقلوية التي يمثلها حزب الله".
شارك هذا الخبر
الجيش الإسرائيلي: سنسمح للجيش اللبناني البدء بالتنظيم لتسلم السيطرة على المنطقتين التجريبيتين
الجيش الإسرائيلي: السيطرة على المنطقة الأمنية تعزز قدراتنا الدفاعية عن بلدات الشمال
الجزائر والنمسا إلى دور الـ 32 للمونديال بعد تعادل مثير
الأرجنتين تضرب الأردن بثلاثية
ميسي أول لاعب يسجل في 7 مباريات متتالية بالمونديال
زلزالي فنزويلا: حصيلة الضحايا ترتفع إلى 1430 قتيلاً وأكثر من 50 ألف مفقود تحت الأنقاض
ترامب يحذر طهران من الزوال وسط تبادل الاتهامات بخرق وقف إطلاق النار
واشنطن تؤدب طهران بضربات متتالية في هرمز.. وإيران ترد باستهداف مواقع أميركية وأراضٍ بحرينية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa