20/10/2025 09:51PM
بحث وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف هاتفيا، مع نظيره الأميركي ماركو روبيو الترتيبات الخاصة بالقمة المرتقبة في بودابست بين الرئيسين فلاديمير بوتين ودونالد ترامب، وفق ما أعلنت وزارة الخارجية الروسية.
وأشارت الوزارة إلى أن الوزيرين ناقشا "الإجراءات العملية الممكنة" لعقد اللقاء، ووصفت المحادثة بأنها كانت "بنّاءة".
ومن المقرر أن يلتقي بوتين وترامب في العاصمة المجرية في ثاني قمة تجمعهما بهدف إيجاد مخرج للحرب في أوكرانيا.
شارك هذا الخبر
بالفيديو: أهالي كفرتبنيت يصرّون على دخول البلدة
FCSI MENA et Hospitality Services s’associent pour renforcer le partage des connaissances, l’excellence professionnelle et le développement du secteur dans la région
مذكرة إقفال الإدارات والمؤسسات العامة والبلديات في ذكرى عاشوراء
شراكة بين MENA FCSI وهوسبيتاليتي سيرفيسز لتعزيز المعرفة والتميّز المهني وتطوير القطاع في المنطقة
ألفا تنشر محطات متنقلة COWs في المناطق المتأثرة في الجنوب
عون لوفد من بلدة عين إبل: صمود ابناء البلدات الحدودية موضع فخر
سيدة الجبل: آن الأوان لإنهاء زمن السلاح الخارج عن سلطة الدولة
لقاء بين الحجار والسفير السعودي: تعاون للتصدي من أجل التصدي لكل ما يضر بالبلدين
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa