22/10/2025 04:47PM
في إطار الحملات المستمرة التي تقوم بها بلدية طرابلس للحفاظ على سلامة الغذاء وصحة المواطنين، قامت الدائرة الصحية في البلدية، وبمؤازرة من قوة من قوى الأمن الداخلي ووزارة الاقتصاد والتجارة، بمداهمة محال لبيع الدجاج في منطقة جبل محسن.
وخلال الجولة، تم ضبط حوالى 500 كيلوغرام من الدجاج الفاسد المعدّ للبيع، والذي تبيّن أنه غير صالح للاستهلاك البشري، ويشكل خطراً مباشراً على صحة المواطنين.
وقد تمت مصادرة الكميات المخالفة وتنظيم محاضر ضبط بحق المخالفين وإحالتهم إلى الجهات القضائية المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية.
وأكدت بلدية طرابلس "أن هذه الحملة تأتي ضمن الجهود المتواصلة لمراقبة سلامة الغذاء في مختلف أحياء المدينة، وأنها لن تتهاون مع أي جهة تستهتر بصحة المواطنين".
شارك هذا الخبر
القبض على إيراني متهم بقرصنة كلفت أميركا 3.4 مليار دولار
بالفيديو: إيلا واوية من داخل نفق للحزب ولقاسم: تواصل الشعارات
عون يثمن دعم مجلس التعاون للبنان: حصر السلاح وبسط السيادة أولوية
صور جوية تكشف حجم الدمار في فنزويلا بعد زلزالين مدمّرين
دراسة: التغير المناخي وراء موجة الحر في غرب أوروبا
الحريري ينعى بهيج طبارة: برحيله يخسر لبنان قامة قانونية
ينشط في ترويج المخدّرات ضمن مناطق جبل لبنان… وشعبة المعلومات توقفه وتضبط كميّة منها
ارتفاع بالحرارة غدا وضباب على المرتفعات
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa