27/10/2025 10:12AM
كتب النائب ميشال معوض على منصة "إكس":
المقاطعة دفاعاً عن الدستور وحقوق اللبنانيين المنتشرين. انسجامًا مع موقفي الثابت الرافض لتعليب المجلس النيابي، ودفاعًا عن حقّ اللبنانيين المنتشرين بالتصويت لممثليهم الـ128 في دوائر نفوسهم، كما يكفله الدستور الذي يكرّس المساواة بين جميع اللبنانيين، واعتراضًا على نهج تعطيل الحياة النيابية، وتجاوز إدراج القانون المعجّل المكرّر خلافًا للمادة 110 من النظام الداخلي، وضرب إرادة أكثرية النواب، سأقاطع الجلسة التشريعية التي دعا إليها رئيس مجلس النواب يوم الثلثاء. إنّ الدفاع عن حقّ المنتشرين في التصويت ليس تفصيلًا انتخابيًا، بل معركة دستورية وسيادية بامتياز، معركة من أجل المساواة بين اللبنانيين، ومن أجل مؤسسات تحترم الدستور والنظام، معركة حقّ ووفاء لمن أبقى لبنان على قيد الحياة في أصعب الظروف".
شارك هذا الخبر
خامنئي يتوعد ملاحقة واشنطن وتل أبيب قضائياً
القناة 12 الإسرائيلية تكشف بنودًا من الملحق السري للاتفاق مع لبنان
بلاسخارت في رسالة وداع: لبنان يزخر بالإمكانات ويستحق أن يكون جنة على الأرض
رئيس بلدية فرون: نطالب الدولة بوضع حد للانتهاكات الإسرائيلية بحق سلامة المدنيين
إعتداء إسرائيلي في برج قلاويه... وإصابتان بقنبلة صوتية
وزارة الصحة: جريحان في برج قلاويه - قضاء بنت جبيل إثر إلقاء إسرائيل لقنبلة صوتية
إسرائيل: تأجيل الانسحاب من المنطقتين التجريبيتين جنوب لبنان
مسيّرة إسرائيلية تلقي قنبلة صوتية قرب دار المعلمين في النبطية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa