01/11/2025 10:40AM
كتب رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع على "أكس": "قال الشيخ نعيم قاسم إن أميركا ليست وسيطًا نزيهاً، بل هي الراعية الأساسية للعدوان. شيخ نعيم، إبحث لنا عن وسيط نزيه يستطيع أن يُجبر إسرائيل على وقف اعتداءاتها على لبنان وسحب جيشها منه، ونحن لك من الشاكرين".
شارك هذا الخبر
زلزال قوي يضرب الفلبين
بالفيديو: إسرائيل تعلن القضاء على 7 عناصر من حزب الله
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا 7 عناصر من حزب الله اقتربوا من قواتنا جنوب لبنان
وصول الوفد اللبناني إلى مبنى وزارة الخارجية الأميركية
بعد الرسوم الجديدة… اللحوم على خطّ الغلاء
هل ستُرفع تعرفة الكهرباء؟... الطاقة توضح!
وزير الدفاع الإسرائيلي: إذا هاجمتنا إيران فستكون قد ارتكبت أكبر خطأ في تاريخها
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا وتكسر الأرقام القياسية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa