16/11/2025 03:02PM
افتتح مركز الضناوي الطبي في بلدة وادي الجاموس، برعاية النائب وليد البعريني وحضور رئيس بلدية مجدلا خلدون كتوب ورئيس بلدية وادي الجاموس السابق خضر عكاري وعدد من الأطباء وفعاليات صحية واجتماعية وأهالي البلدة.
استُهلّ اللقاء بكلمة للشيخ خالد السيد الذي توجّه بالشكر "لكل من ساهم في إنشاء هذا المركز"، منوها بالبعريني واصفًا إياه بـ"السند الدائم لعكار وأهلها".
بدوره أشاد البعريني "بأهمية هذه الخطوة الصحية التي من شأنها تعزيز الواقع الطبي في المنطقة وتقديم الخدمات لأهالي عكار"، مؤكداً دعمه المستمر لكل مبادرة تخفف عن الناس وتخدمهم في صحتهم ومعيشتهم.
شارك هذا الخبر
وزير خارجية إسرائيل: حزب الله يشكل خطرا على استقلال لبنان وأمن إسرائيل
الدفاع المدني يُخمد حريق الدكوانة ويواصل أعمال التبريد
تخمة المعروض تضغط على أسعار النفط مع عودة شحنات هرمز
سلام: نريد انسحابًا إسرائيليًّا كاملًا ولا تفاوض على تطبيق الطائف
مصلحة الليطاني تنجز تنظيف قناة رأس العين لضمان كفاءة الري
وزير الدّفاع الإسرائيليّ: لن ننسحب من لبنان حتّى لو طلبت أميركا ذلك
الاتصالات تعمل على معالجة ذيول الحريق والحاج يأسف للتلوث
الحجار يشدد على إجراءات حازمة لضبط مخالفات الدراجات النارية في بيروت
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa