26/11/2025 03:40PM
أعلنت وزارة المالية "ان رواتب ومعاشات جميع العاملين في القطاع العام من مدنيين وأسلاك عسكرية ومتقاعدين باتت متاحة للسحب من المصارف الخاصة ابتداء من غد الخميس 17 تشرين الثاني الجاري، بعدما تم تحويلها بالكامل إلى مصرف لبنان".
شارك هذا الخبر
لبنان يسلّم دمشق الدفعة الثانية من السجناء السوريين
نتنياهو: مهمتنا في لبنان لم تنته بعد
نتنياهو: نقيم حزاما أمنيا عازلا في جنوب لبنان لمنع حزب الله من شن هجمات علينا
نتنياهو: بعد 7 أكتوبر لم أفكر في محاربة "حماس" وحدها بل إيران ووكلائها أيضاً
جولة التفاوض تضع سيادة الدولة اللبنانية في المربع الأخير
بعد تأجيله اليوم.. موعد جديد للقاء السفير السعودي بوزير المالية
بعد يوم من فتح الجيش للطريق: جرافة ودورية إسرائيلية تهددان بلدة عين عرب
الذهب يكسر حاجز الـ 4000 دولار نزولاً للمرة الأولى منذ 2025
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa