26/11/2025 03:40PM
أعلنت وزارة المالية "ان رواتب ومعاشات جميع العاملين في القطاع العام من مدنيين وأسلاك عسكرية ومتقاعدين باتت متاحة للسحب من المصارف الخاصة ابتداء من غد الخميس 17 تشرين الثاني الجاري، بعدما تم تحويلها بالكامل إلى مصرف لبنان".
شارك هذا الخبر
إطلاق نار في محيط السفارة الأميركية في عوكر
عون: لا يحمي اللبنانيين إلا الدولة ووحدتهم أهم سلاح بيدها
وزير خارجية إسرائيل: المفاوضات الجارية في واشنطن مع لبنان تاريخية ومهمة للغاية
وزير خارجية إسرائيل: حزب الله يشكل خطرا على استقلال لبنان وأمن إسرائيل
الدفاع المدني يُخمد حريق الدكوانة ويواصل أعمال التبريد
تخمة المعروض تضغط على أسعار النفط مع عودة شحنات هرمز
سلام: نريد انسحابًا إسرائيليًّا كاملًا ولا تفاوض على تطبيق الطائف
مصلحة الليطاني تنجز تنظيف قناة رأس العين لضمان كفاءة الري
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa