30/11/2025 09:21PM
قالت الحكومة الإسرائيلية في تصريحات لقناة "العربية" إنّ إيران استغلّت حزب الله لإشعال فتيل الحرب، معتبرةً أنّ حزب الله يجرّ إسرائيل إلى المواجهة ويعمل في الوقت نفسه على شلّ الدولة اللبنانية.
وأضافت الحكومة الإسرائيلية أنّ الحزب يقوم حاليًا بـ"إعادة بناء الأنفاق وإعادة التسليح"، مشيرةً إلى أنّها "استمعت إلى تصريحات سفير إيران في لبنان" التي رأت فيها تهديدًا مباشرًا لإسرائيل.
شارك هذا الخبر
إسرائيل تسلم أراضٍ جنوبًا للجيش والأخير يخضع لتدريب أميركي... إليكم التفاصيل
الدولار يقفز لأعلى مستوى في 13 شهرًا
النفط يواصل التراجع مع انحسار المخاوف حول مضيق هرمز
الذهب يهبط لأدنى مستوى في أسبوعين
ثغرة في رقاقات آيفون القديمة تثير مخاوف أمنية
تحذير من هجمات سيبرانية مدعومة بالذكاء الاصطناعي
"رويترز" عن مسؤولين إسرائيليين: إسرائيل ولبنان يبحثان في مشروع تجريبيّ مدعوم من أميركا بموجبه ستسلّم إسرائيل الجيش اللبناني السيطرة على أراضٍ في جنوب لبنان
ميتا تختبر تطبيقًا مثيرًا للجدل لأسواق التنبؤات
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa