× الرئيسية مباشر الأقسام فيديو تحميل التطبيق

بالصورة.... دليل آخر على براءة المقدّم الحاج!!!

2019-06-13 18:36

خاص


قضية المقدّم سوزان حبيش لا تزال تقلق اللبنانيين... من هو المذنب ومن هو البريء؟

اللبنانيون لهم الحق في معرفة الحقيقة، وعلى الدولة اللبنانية والقضاء عدم السماح للشك في الدخول الى عقول المواطنين، لكن على الإعلام كشف الحقيقة أيضاً وعدم السماح للمصطادين في الماء العكر بتعكير جوّ الحقيقة.

من هو أيزاك دغيم؟ وماذا حصل بينه وبين غبش؟ وما علاقة شقيق غبش الضبّاط الذي كان السبب بفتح شهية غبش على اختراق الحسابات وتركيب الملفات.

يسكن دغيم جاراً لشقيق غبش، وشاء القدر أن يختلفا وتدور بينهما دعاوى وتتعاظم خلافاتهما.. دخل غبش على خط الخلاف بين شقيقه الضابط وجاره دغيم، اختلق من خلال قرصنته ما يورّط دغيم بملف التعامل مع إسرائيل، فتم توقيف دغيم من قبل فرع المعلومات. بعد تحقيق طويل دام لأشهر أخلي سبيل دغيم.

الحادثة قبل حادثة المقدّم الحاج، لكنّها اكتشفت خلال اعترافات غبش بارتكاباته.

أين فرع المعلومات من كل هذه المعلومات؟ لماذا لم يتم الربط بين فعلة غبش واشكال الجار مع الشقيق الضابط؟ لماذا لم يتطرّق فراس حاطوم في وثائقه الباهت الى هذه الحادثة؟ هل من قطبة مخفية؟ هل من تمنٍ ما، أم أن الهدف عدم اظهار براءة الحاج؟ وأين المفكرة القانونية من هكذا حادثة وأين الحريصين من مجتمع مدني وهيئات قضائية وناشطين من انتهاك فاضح للقضاء ومن تستر ملحوظ لجهاز أمني بغية حماية أحد المرتكبين.

من يريدون اظهار الحقيقة، يبحثون عنها كما هي... أما من يجتزؤون فهم لا محالة يفقصدون ثقتنا وثقة اللبنانيين.



المصدر : السياسة









elsiyasa.lb elsiyasalb@

developed by TRINITY TECH

Contact us on news@elsiyasa.com
Copyright 2018 © - Elsiyasa