× الرئيسية مباشر الأقسام فيديو تحميل التطبيق

هذه أهم شركة سفر في لبنان وهذا ما تقدّمه

2019-06-13 19:15

متفرقات

لا تزال شركة "نخال" للسفر الرائد الأول في تسيير الرحلات من بيروت الى الساحل التركي، الوجهة المفضلة للبنانيين، وهي لهذه لغاية تقدم مجموعة من العروضات التشجيعية للعائلات والافراد. فشركة نخال تمتلك عدداً من الطائرات الخاصة تحت اسم (wings of Lebanon) منها طائرة 700-737 Boeingالتي تسلمتها حديثاً، ما يتيح لها تسيير رحلات مباشرة الى مطار "دالا مان" على الساحل التركي الجنوبي.

ومن المميزات الإضافية لشركة نخال أنها تمتلك إمتيازاً خاصاً في منتجع Lethoonia club الذي يختصر جمال تركيا بطبيعتها الخضراء والخلابة، وهو من أفضل وجهات السفر في تركيا، حيث لا تستطيع حجز إقامة في هذا المنتجع سوى عبر شركة نخال.

بالعودة الى خدمات "نخال"، يبدأ الاستمتاع بالرحلة بدأ من الطائرة حيث ترحيب الطاقم بالضيوف لافتاً ومتواصلاً حتى الوصول إلى الأرض المضيفة، ومن مطار دالامان إلى "فتحية" تستغرق الرحلة نحو الساعة لا تستطع خلالها أن تشيح بنظرك ولو للحظات عن جبال خضراء تشبه جبال لبنان، ولكن بفارق بسيط هو عدم وجود بصمات الكسارات عليها، وشاطئ يشبه الشاطئ اللبناني، ولكن من دون أن تلوّثه النفايات أو مياه الصرف الصحي، هذا التلوث الذي دفع اللبنانيون ثمنه غالياً صحياً وبيئياً.

وتدير شركة نخال مجمع فيلات الـ lighthouse، وهي عبارة عن فيلا من 3 طوابق في كل طابق 3 غرف نوم مع حمامات خاصة لكل غرفة، وامام الفيلا مسبح كبير خاص وآخر صغير للأطفال وساحة وحديقة، وفي داخل الفيلات كل شيء متوفر من حاجيات الاقامة، فهناك تعيش الفخامة والراحة بأسعارلا تتوقعها سوى مع شركة "نخال".

وخارج الـ lighthouse الذي يبهرك بجماله لدرجة أنك تفضل عدم الخروج منه، منطقة رائعة فيها شواطئ عالمية وخصوصا شاطئي شاليش calis وأولودينيز oludeniz، فهناك تلتقي الأرض بالسماء ويلتقي البحر بالخضار، وفوقك يحلق آلاف الأشخاص paragliding، وبحر oludeniz تضيع على اي شاطئ منه ستجلس لان البحر يلفه من كل الجهات، فهو عبارة عن سهم رملي داخل المياه.











elsiyasa.lb elsiyasalb@

developed by TRINITY TECH

Contact us on news@elsiyasa.com
Copyright 2018 © - Elsiyasa