13/06/2019 10:25PM
أطلقت النائب بولا يعقوبيان صرخة على مواقع التواصل الإجتماعي دعت فيها للتظاهر نهار السبت في ساحة الشهداء الساعة السادسة لمواجهة المعنيين بموضوع المحارق.
وقالت عبر الفيديو: "حرقتوا نفسنا وبعد بدكن تجيبوا محارق!!! اذا نيتكن نظيفة بتقروا قانون الفرز..".
وأضافت: "ما تقولوا ما فينا نعمل شي فينا نتظاهر ونعلي الصوت نهار السبت الساعة ٦ بساحة الشهداء لمواجهة سياستهن البيئية التدميرية لبلدنا.. #بكفي #لا_للمحارق #نعمل_لفرز #بولا_يعقوبيان".
شارك هذا الخبر
محمد شاكر: صحة فضل شاكر ليست على ما يرام
الذكاء الاصطناعي يعيد تشكيل علاقة الإنسان بالتقنية والعمل والتجارة
ملفات تعريف الارتباط.. هل من الأفضل قبولها أم رفضها؟
آبل تطوّر تطبيق الصور في iOS 27 بأدوات ذكاءٍ اصطناعيٍّ جديدة
مدرب العراق ممازحًا: فكرت في ثلاثة حراس لإيقاف مبابي
الرأس الأخضر يواصل مفاجآته في المونديال بتعادلٍ مثيرٍ أمام أوروغواي
صلاح يقود مصر لفوزٍ تاريخيٍّ على نيوزيلندا في كأس العالم
ترامب يهاجم إيطاليا بسبب موقفها من الحرب مع إيران وميلوني ترد: لا نتوسل أبدًا
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa