19/12/2025 10:55PM
استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد وفدًا من جمعية Barakah Charity Lebanon، الذي قدّم له دعوة رسمية لحضور حفل افتتاح المركز الجديد للجمعية في مدينة صيدا.
وخلال اللقاء، اطّلع النائب سعد على رسالة الجمعية وأهدافها الإنسانية والاجتماعية، ولا سيما دورها في دعم الفئات الأكثر حاجة وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي في المدينة.
ومن المقرّر أن يُقام حفل الافتتاح يوم الأحد في 4 كانون الثاني 2026، في صيدا – دوّار الأميركان، إلى جانب مستشفى المشهري.
وأعرب النائب سعد عن تقديره لهذه المبادرة الإنسانية، مثنيًا على الجهود التي تبذلها الجمعية في خدمة المجتمع، ومتمنيًا لها التوفيق والنجاح في رسالتها الخيرية.
شارك هذا الخبر
بري يبرق معزياً أمير قطر
تدابير سير في الأشرفية ورأس النبع
الرئيس عون يبرق معزياً أمير قطر بضحايا انفجار مصنع برزان
الأدنى منذ 43 عاماً.. تراجع حاد في مخزونات النفط الخام الأميركية
حين يتعب العالم… كيف يواصل فلسطينيو لبنان الحياة؟
إيران تتحرك بشأن مضيق هرمز... قاليباف إلى مسقط
القضاء الأعلى يعلن موعد مباراة القضاة المتدرجين
وزير الطاقة القطري: 13 ضحية و66 جريحاً في انفجار مجمع "رأس لفان" للغاز
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa