21/01/2026 04:45PM
أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" عن نزوح سكان المباني المهدّدة بالقصف من الجيش الإسرائيلي في بلدة قناريت - قضاء صيدا، ونزوح السكان القريبين من مكان الإنذار، الأمر الذي تسبّب بزحمة سير داخل طرقات البلدة وصولاً الى الغازية.
وأصيب الأهالي بهلع كبير.
شارك هذا الخبر
السفير الباكستاني بعد لقاء مرقص: ندعم سيادة لبنان ومساعينا الدبلوماسية مستمرة لتحقيق السلام
نتنياهو: سنواصل التحرك بحرية في جنوب لبنان ما دعت الحاجة
الخوري محاوراً صناعيّي الكورة:أظهرت الصناعة الوطنيّة قدرتها على الصمود رغم كلفة الانتاج العالية ورغم الحروب والأزمات
الجميل: شيعة لبنان يعيشون أكبر نكبة "كرمال شو".. ولن نتعايش مع السلاح!
وزارة الخزانة الأميركية تصدر ترخيصًا عامًا يسمح باستيراد الخام الإيراني لمدة شهرين
إميل رحمة تعليقاً على كلام فانس: أنجح الاتفاقات هي التي تلحظ مصلحة الطرفين
بحصلي: وقف الحرب وتراجع النفط يدعمان خفض أسعار المواد الغذائية
نتنياهو: الجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان يتمتع بحرية كاملة في التحرك ولا قيود على تحركاته
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa