21/01/2026 05:49PM
وجّه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إنذاراً عاجلاً إلى سكان جنوب لبنان وتحديدًا الخرايب، وأنصار.
وأضاف عبر "أكس": سيهاجم الجيش الإسرائيلي على المدى الزمني القريب بنى تحتية عسكرية تابعة لحزب الله للتعامل مع محاولاته المحظورة لإعادة إعمار أنشطته في المنطقة. نحضّ سكان المباني المحددة بالأحمر في الخرائط المرفقة والمباني المجاورة لها: أنتم تتواجدون بالقرب من مبان يستخدمها حزب الله ومن أجل سلامتكم أنتم مضطرون لإخلائها فورًا والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 300 متر. البقاء في منطقة المباني المحددة يعرضكم للخطر".
شارك هذا الخبر
روبيو: سنتعامل مباشرة مع الحكومة اللبنانية وملف لبنان منفصل تماماً عن إيران
بري لماكرون: إتفاق تشرين 2024 فرصة جاهزة لتثبيت وقف إطلاق النار
الرئيس الإيراني: لا نثق بأميركا لأنها هاجمتنا مرتين خلال التفاوض لكننا ما زلنا مستعدين للحوار والسلام
الرئيس الإيراني: لن نتفاوض على قدراتنا الدفاعية
الرئيس الإيراني: صواريخنا لم تكن ضمن مذكرة التفاهم ولن تكون أبدا
بري: اتفاق تشرين الثاني 2024 يشكل فرصة جاهزة لتثبيت وقف إطلاق النار إذا اعتُمد في مفاوضات سويسرا
قاسم: لا خيار أمام إسرائيل إلا الانسحاب الكامل من لبنان وانتشار الجيش
مجلس الوزراء يجتمع الخميس المقبل في القصر الجمهوري والامتحانات الرسمية أبرز الملفات
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa