23/01/2026 10:12AM
أعلنت مؤسسة "مياه لبنان الجنوبي" في بيان، أن "الغارات الجوية التي شنّها العدو الإسرائيلي على بلدة قناريت في قضاء صيدا جنوب لبنان، أدت الى أضرار مباشرة في محطة الزاهرية، وهي جزء من منظومة المياه التي تخدم أحياء عدة في المنطقة".
وأشارت الى أنه "على الفور قامت فرق المؤسسة بالكشف على المحطة لتقييم الاضرار وإعداد التقارير الأولية، علماً أن المؤسسة اعتمدت على البدائل السريعة لضمان استمرارية التغذية بالمياه من المحطة للمشتركين".
وجددت استنكارها "القاطع لاستهداف البنى التحتية المدنية"، ودعت المنظمات الدولية والجهات المعنية لتحمل مسؤوليتها في حماية المرافق العامة، لاسيما المياه والكهرباء"
شارك هذا الخبر
منذ 2 آذار حتى اليوم… إليكم حصيلة الشهداء والجرحى
الحكومة الإسرائيلية: انتشار الجيش اللبناني يجب أن يحدث قبل انسحاب قواتنا من جنوب لبنان
الحكومة الإسرائيلية: نزع سلاح حزب الله شرط أساسي لانسحاب قواتنا من جنوب لبنان
الحكومة الإسرائيلية: المفاوضات المباشرة مع لبنان مستمرة وتشمل جميع القضايا العالقة
انطلاق اليوم الثالث من الجولة الخامسة من المفاوضات اللبنانية الاسرائيلية
تعميم أوصاف جثّة رجل مجهول الهويّة
الجيش: تمارين تدريبية
تغير في أسعار المحروقات... إليكم الجدول الجديد
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa