03/02/2026 07:59AM
وتزايدت خلال الأيام الماضية تكهنات الجماهير حول مستقبل بنزيمة بعد ارتباط اسمه بالهلال، بالتزامن مع تعثر مفاوضات تجديد عقده مع الاتحاد ووصولها إلى طريق مسدود.
وتعد هذه التجربة الثانية لبنزيمة في السعودية، بعدما قاد الاتحاد في الموسم الماضي لتحقيق ثنائية الدوري وكأس الملك. ويملك المهاجم الفرنسي، الحائز على الكرة الذهبية عام 2022، سجلًا لافتًا في الموسم الحالي، إذ خاض 21 مباراة في مختلف المسابقات وسجل 16 هدفًا.
ونشر الهلال عبر منصة إكس عبارة: “كريم في معقل الزعيم”، فيما أوضح عبر موقعه الرسمي أن إدارة النادي أنهت إجراءات توقيع عقد انتقال بنزيمة إلى الفريق الأول لمدة عام ونصف.
وكان بنزيمة قد انضم إلى الاتحاد في صيف عام 2023 بعد مسيرة طويلة مع ريال مدريد، وقبلها مع أولمبيك ليون.
شارك هذا الخبر
الذهب يواصل التراجع قرب أدنى مستوى في سبعة أشهر
هاري وميغان يعودان إلى بريطانيا مع طفليهما في زيارة لافتة
الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي في جنوبي لبنان
الشامي في موازين: الفنان الحقيقي من يدعم المواهب الجديدة
مايا دياب تحتفل بتخرج ابنتها كاي
سويسرا تتصدر المجموعة الثانية وكندا تعبر تاريخيًّا إلى دور الـ32
المغرب يقلب الطاولة على هايتي ويبلغ دور الـ32 برباعية تاريخية
البرازيل تتصدر مجموعتها بثلاثية وعودة نيمار بعد 980 يومًا
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa