03/02/2026 06:26PM
استقبل وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، في مكتبه، في الوزارة، النائب السابق فارس سعيد. وخلال اللقاء، تم التداول في الأوضاع العامة.
كما التقى الوزير الحجار محافظ لبنان الجنوبي منصور ضو، ثم محافظ بعلبك - الهرمل بشير خضر، وبحث مع كلٍ منهما في شؤونٍ إدارية تتعلّق بمناطقهما وفي التحضيرات الإدارية واللوجستية الجارية للانتخابات النيابية في أيار ٢٠٢٦.
شارك هذا الخبر
صندوق النقد الدولي: نواصل الحوار مع السلطات اللبنانية بشأن إصلاحات أكثر شمولا
صندوق النقد الدولي: لبنان يواجه وضعًا اقتصاديًا بالغ الصعوبة مع استئناف الحرب ونتوقع انكماش الناتج المحلي الإجمالي للبلاد
لبنان وإسرائيل: عقدة الانسحاب تعرقل المفاوضات الجارية
إسرائيل: نزع سلاح الحزب شرط الانسحاب من جنوب لبنان
الجيش الإسرائيلي: سنهاجم إيران "بكل قوة" إذا تعرضنا لهجوم من قبلها بسبب عملياتنا في لبنان
الجيش الإسرائيلي: قواتنا ستبقى في لبنان وسوريا وغزة "دون حد زمني"
جعجع يلتقي سفير كندا
البزري يطالب بإجراءات تمنع تكرار أزمة النفايات
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa