بودو غليمت يواصل مفاجآته ويهزم إنتر

19/02/2026 08:58AM

واصل بودو غليمت النرويجي نتائجه اللافتة في دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي 3-1 في ذهاب الملحق المؤهل إلى دور الـ16، مساء الأربعاء.


وسجل أهداف الفريق النرويجي كل من سوندر برونستاد فيت، وينس بيتر هاوغي، وكاسبر هيغ في الدقائق 20 و61 و64، بينما أحرز بيو إسبوزيتو هدف إنتر الوحيد عند الدقيقة 30.


وجاءت الخسارة لتفسد أجواء إنتر بعد فوزه الصعب على يوفنتوس 3-2 في الدوري الإيطالي، كما أنها تُعقّد مهمته قبل مباراة الإياب على أرضه المقررة الثلاثاء المقبل.


من جانبه، واصل بودو غليمت إحراج كبار القارة، بعدما سبق له التفوق على أتلتيكو مدريد 2-1 ومانشستر سيتي 3-1 خلال مرحلة الدوري التي ضمت 36 فريقًا.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

10:58AM

قاسم: كسرنا مشروع إلغاء الوجود وإسرائيل ستخرج ذليلة

10:52AM

عون يرحب بالمبادرة الفرنسية الإيطالية: الجيش ضمانة أمن الجنوب وسيادة لبنان

10:50AM

قاسم: تحية إلى الشعب العراقي مرجعية وحشدا وقيادة وشعبا وحكومة لأنهم أحاطونا بالرعاية والمساعدة ولأنهم كانوا معنا

10:46AM

القناة 12 الإسرائيلية: إسرائيل في طريقها للانسحاب الجزئي من جنوب لبنان خلافاً لتصريحات القيادة السياسية الرافضة لذلك

10:42AM

قاسم: كفوا أيدي الدول العربية والأجنبية التي تضغط عليكم لجركم إلى الفتنة ومصالحة إسرائيل وتعاونوا إلى الحد الأقصى مع الدول العربية والأجنبية لمساعدة لبنان

10:40AM

قاسم: نحن جاهزون ونمدّ اليد وانتهزوا الفرصة فالمقاومة قوية ولا تستطيع السلطة أن تعادي أكثر من نصف الشعب اللبناني

10:37AM

قاسم: المقاومة مستمرة بوجودها وقرارها وهي عماد استقلال لبنان وتحريره وسقف السيادة يمكن تحقيقه في أن نبقى في إطار اتفاق 27/11/2024 على قاعدة جنوب نهر الليطاني حصراً

10:37AM

لجنة متابعة أزمة مقالع شركات الترابة في الكورة: نعول على القضاء في موضوع عودتها للعمل

تواصل إجتماعي

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa