01/03/2026 05:04PM
ثمّن رئيس الحكومة السابق نجيب ميقاتي الاتصال الهاتفي الذي جرى بين ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان ورئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
وأشار ميقاتي في بيان إلى أن هذا الاتصال يؤكد أن علاقات الأخوة الصادقة "تسمو على كل الاعتبارات الأخرى وتتجاوز التباينات الظرفية"، وأن التضامن الأخوي في هذا الظرف يمثل "الردّ الأنجع على كل التهديدات والمخاطر التي تمر بها منطقتنا". وأضاف أن حكمة الزعيمين تكفل توفير "درع أمان للدول العربية، ومن ضمنها لبنان، في هذا الظرف الاستثنائي".
شارك هذا الخبر
قائد الجيش الباكستاني يلتقي الرئيس الإيراني في إسلام آباد
الحاج يطلب فتح اعتماد إضافي لتغطية مستحقات مستخدمي «أوجيرو»
تقرير: خلافات داخل إدارة ترامب حول آلية الوساطة في الملف اللبناني
ترامب: وافقتُ على إبقاء مضيق هرمز مفتوحاً من دون أي حصار بحري إضافي
ترامب: إجراءاتنا ستضمن "النزاهة النووية" وإذا لم يوافق الإيرانيون على ذلك فلن تكون هناك مفاوضات أخرى
ترامب: إيران وافقت بالكامل وبشكل تام على أعلى مستوى من التفتيش النووي لسنوات طويلة مقبلة إلى ما لا نهاية
وزيرة البيئة تنعى الناشطة منى خليل : تقديراً لمسيرتها الاستثنائية نطلق "جائزة منى خليل للالتزام البيئي"
اتصال بين عون وماكرون يتناول وقف النار ومرحلة ما بعد «اليونيفيل»
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa