05/03/2026 09:47PM
أفاد "الصليب الأحمر اللبناني"، في بيان، أخلى ٦ مرضى من مستشفى الساحل، و١٤ مريضاً من مستشفى بهمن، ونقلهم إلى مستشفيات خارج بيروت، بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة.
وأوضح البيان: "هذه المهمة تمت بالنظر إلى الظروف الراهنة، وبطلب من مستشفيات في الضاحية الجنوبية"، وهي مستمرة من أجل إخلاء عدد من المرضى من مستشفى الرسول الاعظم في انتظار تأمين أماكن لهم في مستشفيات اخرى من وزارة الصحة العامة.
شارك هذا الخبر
عون يثمن دعم مجلس التعاون للبنان: حصر السلاح وبسط السيادة أولوية
صور جوية تكشف حجم الدمار في فنزويلا بعد زلزالين مدمّرين
دراسة: التغير المناخي وراء موجة الحر في غرب أوروبا
الحريري ينعى بهيج طبارة: برحيله يخسر لبنان قامة قانونية
ينشط في ترويج المخدّرات ضمن مناطق جبل لبنان… وشعبة المعلومات توقفه وتضبط كميّة منها
ارتفاع بالحرارة غدا وضباب على المرتفعات
باسيل يهاجم الحكومة: متفقون على الضرائب والحصص ويدّعون الخلاف على السلاح
غروسي: آلية تفتيش جديدة للتحقق من النووي الإيراني
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa