12/03/2026 05:48PM
حذّر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، مساء اليوم، سكان العاصمة بيروت، وتحديدًا في حي زقاق البلاط، من البقاء في مبنى حدّده على خريطة مرفقة في منشور عبر منصة "إكس".
وقال أدرعي إن المبنى المحدد بالأحمر والمباني المجاورة له تقع بالقرب من منشأة تابعة لحزب الله، مشيرًا إلى أن الجيش الإسرائيلي سيعمل ضد هذه المنشأة. ودعا كل من يتواجد في المبنى المحدد والمباني القريبة إلى إخلائها فورًا والابتعاد لمسافة لا تقل عن 300 متر، حفاظًا على سلامتهم وسلامة أفراد عائلاتهم.
شارك هذا الخبر
لقاءات نيابية في وزارة الداخلية.. الأوضاع العامة والملفات الإنمائية على الطاولة
قاسم: إسرائيل لا تحترم أحدًا ولن تبقي أحدًا وعلى الأقل نحن نستطيع التفاهم معكم ونصل الى نتيجة
قاسم: نحن مع الطائف والدستور وتجربة "حزب الله" من أهم التجارب في التعامل مع الآخرين والوطنية في الميدان
قاسم: بعض من يدعي الوطنية في لبنان ارتكب المجازر لإلغاء الآخر
نعيم قاسم: المرحلة الحالية هي "مرحلة كسر إسرائيل"
شقير يطلق بمشاركة البساط مجلس رجال الأعمال اللبناني - السوري برئاسة خليل عرب
وفاة قاصر سوري غرقاً في نهر كرم عصفور
الرئيس عون يضع بري وسلام في أجواء الاتصال مع فانس وروبيو
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa