16/03/2026 10:43AM
كتب النائب فراس حمدان على منصة "إكس": "الجيش لن ينسحب من العرقوب. أجريت سلسلة اتصالات مع رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع الوطني، وزير الداخلية والبلديات، وقائد الجيش اللبناني. وخلال هذه الاتصالات، شددت على أهمية استمرار وجود الجيش اللبناني والقوى الأمنية إلى جانب الأهالي الأبطال الصامدين في قراهم، والمتشبثين بأرضهم رغم الظروف الأمنية الصعبة، مؤكداً أن خيار أبناء المنطقة كان ولا يزال التمسك بخيار الدولة والوقوف إلى جانب إخوانهم في الجيش اللبناني والقوى الأمنية. كما تمنّيت على الجهات المعنية بذل أقصى الجهود الممكنة لتأمين الأمن والحماية للأهالي من أي مخاطر محتملة في ظل الوضع الأمني الدقيق الذي يمر به بلدنا. وقد أكدوا لي شخصياً أن الجيش اللبناني والقوى الأمنية مستمرون في التواجد في مراكزهم والقيام بدورهم في حفظ الأمن والاستقرار، والبقاء إلى جانب الأهالي الصامدين في أرضهم".
شارك هذا الخبر
انطلاق اليوم الثالث من الجولة الخامسة من المفاوضات اللبنانية الاسرائيلية
تعميم أوصاف جثّة رجل مجهول الهويّة
الجيش: تمارين تدريبية
تغير في أسعار المحروقات... إليكم الجدول الجديد
بالصور: وصول الدفعة الثامنة من حملة المساعدات الإغاثية الأردنية إلى معبر المصنع
إعلام إسرائيلي: الجيش أوقف مساعيه للسيطرة على منشأة "استراتيجية" لحزب الله بمرتفعات علي طاهر قرب النبطية
إعلام إسرائيلي: الجيش الإسرائيلي أرجأ هدم عدد من مواقع حزب الله في جنوب لبنان
ترامب يعلّق على رئيس وزراء بريطانيا المتوقع: ليبرالي بشكل مفرط!
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa