04/04/2026 08:43AM
أفادت وكالة "المركزية" بأن الجيش الإسرائيلي اتصل بمدير مركز الدفاع المدني اللبناني في سحمر أحمد كريم وطلب منه منع اي من المواطنين لاسيما الصحافيين التوجه الى جسر سحمر لاحتمال اعادة استهدافه مرة جديدة.
شارك هذا الخبر
روبيو: سنتعامل مباشرة مع الحكومة اللبنانية وملف لبنان منفصل تماماً عن إيران
بري لماكرون: إتفاق تشرين 2024 فرصة جاهزة لتثبيت وقف إطلاق النار
الرئيس الإيراني: لا نثق بأميركا لأنها هاجمتنا مرتين خلال التفاوض لكننا ما زلنا مستعدين للحوار والسلام
الرئيس الإيراني: لن نتفاوض على قدراتنا الدفاعية
الرئيس الإيراني: صواريخنا لم تكن ضمن مذكرة التفاهم ولن تكون أبدا
بري: اتفاق تشرين الثاني 2024 يشكل فرصة جاهزة لتثبيت وقف إطلاق النار إذا اعتُمد في مفاوضات سويسرا
قاسم: لا خيار أمام إسرائيل إلا الانسحاب الكامل من لبنان وانتشار الجيش
مجلس الوزراء يجتمع الخميس المقبل في القصر الجمهوري والامتحانات الرسمية أبرز الملفات
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa