فان دايك يدعو ليفربول إلى تحسين الأداء

09/04/2026 09:47AM

طالب فيرجيل فان دايك لاعبي ليفربول بضرورة تحسين الأداء إذا أراد الفريق مواصلة مشواره في دوري أبطال أوروبا وبلوغ الدور نصف النهائي، بعدما خسر أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين دون رد، يوم الأربعاء، في ذهاب ربع النهائي.


وفرض الفريق الفرنسي أفضليته على مجريات المباراة التي أقيمت في باريس، ونجح في تسجيل هدفين عبر ديزيري دوي في الدقيقة 11 وخفيتشا كفاراتسخيليا في الدقيقة 65.


وأكد فان دايك بعد اللقاء أن المباراة كانت صعبة كما كان متوقعاً، مشيراً إلى أن ليفربول دافع بكثافة، لكنه لم يستغل الفرص القليلة التي أتيحت له بالشكل المطلوب.


وبات ليفربول مطالباً بتقديم مستوى أفضل في لقاء الإياب على ملعب أنفيلد يوم الثلاثاء المقبل، إذ يحتاج إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل مباشرة، أو بفارق هدفين لفرض وقت إضافي.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa