بالصورة والفيديو: الجيش الإسرائيلي يعلن تدمير نفق تابع للحزب في الجنوب

13/04/2026 09:57AM

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أن وحدة "يهلوم" الهندسية، بالتعاون مع اللواء السابع، دمرت مساراً تحت الأرض في جنوب لبنان، قال إنه كان تابعاً لحزب الله ويُستخدم للاستعداد لتنفيذ عمليات ضد القوات الإسرائيلية.

وأوضح أدرعي أن قوات اللواء السابع تواصل نشاطها في جنوب لبنان، مشيراً إلى أن العملية جاءت ضمن التحركات الميدانية الجارية في المنطقة، حيث جرى تمشيط المسار من الداخل قبل تدميره.


وأضاف أن الجيش الإسرائيلي سيواصل عملياته ضد حزب الله، مؤكداً أنه لن يسمح بما وصفه بالمساس بمواطني إسرائيل.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa