13/04/2026 08:38PM
قاسم: تحمّلنا على مدى 15 شهرًا عدم تطبيق اسرائيل لأي بند من اتفاق تشرين الثاني 2024 وصبرنا ولم تتقدم الدبلوماسية خطوة واحدة رغم مئات الشهداء والجرحى
شارك هذا الخبر
قاسم: اتفاق الإطار في واشنطن مذلّة وعار وتنازل عن السيادة
قاسم: لم نترك الميدان في أصعب الظروف ولن نتركه والسلطة تشرعن بقاء الاحتلال لسنوات طويلة وقد تصل إلى ضم هذه الأراضي للكيان الصهيوني
الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم: ربط الانسحاب الإسرائيلي بنزع سلاح المقاومة طرح خطير جداً يتجاوز كل الخطوط الحمراء
جابر من الجنوب: الأولوية لإعادة الإعمار وعودة الأهالي
الهيئات الاقتصادية تطالب الحكومة بسحب الرسوم "البيئية"
مسيّرة تحلّق على علو منخفض فوق الزهراني والبلدات المجاورة
الأب بطرس عازار ينال رتبة الأباتية في احتفال كنسي حاشد بأنطلياس
"مقيمون ومنتشرون من أجل لبنان": الاتفاق فرصة لاستعادة السيادة وحصر قرار الحرب والسلم بالدولة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa