مطر: استقبلتُ رئيس بلدية الميناء وناقشنا تفاصيل سير العمل البلديّ ووقفنا على أبرزِ الهواجس

20/04/2026 09:58PM

كتب النائب إيهاب مطر، عبر حسابه على منصة "إكس": "استقبلتُ اليوم رئيس بلدية الميناء الأستاذ عبد الله كبّارة، واستمعتُ منه إلى أوضاعِ المدينة. وكانت فرصةً ناقشنا فيها تفاصيل سير العمل البلديّ في الميناء، ووقفنا على أبرزِ الهواجس التي تواجهها في الآونة الأخيرة".

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa