25/04/2026 03:56PM
دعا الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان المواطنين إلى خفض استهلاك الكهرباء، في أعقاب الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية للطاقة نتيجة الغارات الأميركية والإسرائيلية، بحسب ما نقلته وسائل إعلام رسمية.
وشدد بزشكيان على ضرورة ضبط الاستهلاك، مشيرًا إلى إمكانية الاكتفاء بعدد أقل من مصادر الإضاءة داخل المنازل بدل الاستخدام المفرط، في إطار مواجهة تداعيات الضربات على قطاع الطاقة.
شارك هذا الخبر
إيبولا يتفشى في الكونغو الديمقراطية بأكثر من ألف إصابة
لماذا ينتشر نقص فيتامين د بين النساء؟
«بوتي» تتنبأ بفوز البرازيل في كأس العالم
الجزائر تنتفض أمام الأردن وتتمسك بآمال التأهل
مبابي يقود فرنسا إلى دور الـ32 بثلاثية في شباك العراق
هالاند يقود النرويج إلى دور الـ32 في كأس العالم
في سوريا: توقيف "أبو علاء جوية"
إيران تعلن اختتام المحادثات الفنية في سويسرا في إطار المفاوضات مع الولايات المتحدة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa