بزشكيان يدعو إلى ترشيد استهلاك الكهرباء بعد أضرار في البنية التحتية

25/04/2026 03:56PM

دعا الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان المواطنين إلى خفض استهلاك الكهرباء، في أعقاب الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية للطاقة نتيجة الغارات الأميركية والإسرائيلية، بحسب ما نقلته وسائل إعلام رسمية.


وشدد بزشكيان على ضرورة ضبط الاستهلاك، مشيرًا إلى إمكانية الاكتفاء بعدد أقل من مصادر الإضاءة داخل المنازل بدل الاستخدام المفرط، في إطار مواجهة تداعيات الضربات على قطاع الطاقة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa