01/05/2026 06:59PM
كتب النائب السابق أمل ابو زيد عبر منصة "أكس": "في عيد العمال، نحتفل بهؤلاء الذين يحوّلون الصبر إلى قوة، والتعب إلى استمرار. تحية لمن يصرّ على البقاء والإنتاج، ليقول إن هذا البلد لا يزال حياً بأهله".
شارك هذا الخبر
قائد الجيش الباكستاني يلتقي الرئيس الإيراني في إسلام آباد
الحاج يطلب فتح اعتماد إضافي لتغطية مستحقات مستخدمي «أوجيرو»
تقرير: خلافات داخل إدارة ترامب حول آلية الوساطة في الملف اللبناني
ترامب: وافقتُ على إبقاء مضيق هرمز مفتوحاً من دون أي حصار بحري إضافي
ترامب: إجراءاتنا ستضمن "النزاهة النووية" وإذا لم يوافق الإيرانيون على ذلك فلن تكون هناك مفاوضات أخرى
ترامب: إيران وافقت بالكامل وبشكل تام على أعلى مستوى من التفتيش النووي لسنوات طويلة مقبلة إلى ما لا نهاية
وزيرة البيئة تنعى الناشطة منى خليل : تقديراً لمسيرتها الاستثنائية نطلق "جائزة منى خليل للالتزام البيئي"
اتصال بين عون وماكرون يتناول وقف النار ومرحلة ما بعد «اليونيفيل»
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa