جنبلاط يستنكر التعرض للراعي... وهذا ما قاله عن المجلس الوطني للإعلام

02/05/2026 07:58PM

اتصل الرئيس السابق للحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط بمدير المركز الكاثوليكي للإعلام المونسنيور عبدو أبو كسم، مستنكرا التعرّض للبطريرك الماروني الكاردينال بشارة بطرس الراعي، ومؤكّدًا "وجوب احترام المرجعيات الدينية والروحية كافة، والترفّع في النقد السياسي أو الإعلامي عن أي إساءة من شأنها أن تؤجّج التوترات والانقسامات وتفتح بابًا للفتنة".


كما استنكر جنبلاط التحريض الصادر عن بعض وسائل الإعلام، متسائلًا عمّا يقوم به المجلس الوطني للإعلام "لجهة الحدّ من الخطاب التحريضي أو التجييش الطائفي".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa