افتتاح منشأة غذائية متكاملة للجيش كهبة ألمانية في قاعدة بيروت البحرية

08/05/2026 05:36PM



أُقيم في قاعدة بيروت البحرية حفل افتتاح منشأة مجهّزة بشكل متكامل لتأمين التغذية، مقدّمة هبة من السلطات الألمانية للجيش اللبناني، بحضور مساعدة السفير الألماني في لبنان ياسمين رايا، ونائب رئيس الأركان للتجهيز العميد الركن أمين القاعي ممثّلًا قائد الجيش العماد رودولف هيكل، إلى جانب عدد من الضباط.


وخلال الحفل، تلا القاعي كتاب شكر باسم العماد هيكل وسلّمه إلى رايا، مثنيًا على دعم ألمانيا المستمر للجيش اللبناني، ومؤكدًا أن المشروع من شأنه تعزيز القدرات اللوجستية للمؤسسة العسكرية.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa