بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يعلن تدمير منصة إطلاق في الجنوب

15/05/2026 09:46AM

أعلنت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية أن الجيش دمّر، خلال ساعات الليل، منصة الإطلاق التي قال إنها استُخدمت لإطلاق قذائف صاروخية من قبل حزب الله باتجاه الأراضي الإسرائيلية مساء أمس.


وأوضحت واوية أن الغارة استهدفت منصة الإطلاق في منطقة "زبدين" بجنوب لبنان، مشيرةً إلى أنها كانت مصدر القذائف التي أُطلقت نحو منطقة "كريات شمونا".


وأضافت أن الجيش الإسرائيلي استهدف، إلى جانب منصة الإطلاق، عدة مبانٍ قال إن حزب الله استخدمها لأغراض عسكرية ولتنفيذ مخططات ضد قوات الجيش الإسرائيلي ومواطني إسرائيل.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa