الجيش الإسرائيلي يوجه إنذار إخلاء لعدد من بلدات الجنوب

27/05/2026 01:48PM

وجّه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إنذاراً عاجلاً إلى سكان عدد من البلدات والقرى في جنوب لبنان، شمل كفر حونة وعرمتى ومليخ وجرجوع وحومين الفوقا.


وقال أدرعي إن الجيش الإسرائيلي سيعمل "بقوة" ضد حزب الله، متهماً الحزب بخرق اتفاق وقف إطلاق النار، ومؤكداً أن الجيش لا ينوي المساس بالسكان.


ودعا السكان إلى إخلاء منازلهم فوراً والابتعاد عن القرى والبلدات لمسافة لا تقل عن 1000 متر باتجاه أراضٍ مفتوحة، محذراً من أن التواجد قرب عناصر حزب الله أو منشآته ووسائله القتالية يعرّض الحياة للخطر.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa