29/05/2026 08:52PM
أشارت وزارة الخارجية الإيرانية، إلى أن “تبادل الرسائل مع أميركا مستمر، ومذكرة التفاهم لم تصبح نهائية بعد”، مؤكدة أنه "لم نتوصل بعد إلى اتفاق مع الولايات المتحدة".
وأضافت الوزارة: "نركز على إنهاء الحرب ولا نتفاوض بشأن البرنامج النووي”، مضيفة: “سنراقب مدى مصداقية رفع الحصار الأميركي".
شارك هذا الخبر
الحاج حسن: خطواتنا المستقبلية رهن المداولات والمشاورات
مستشار المرشد الإيراني: واشنطن انتهكت البند الأول من مذكرة التفاهم بمواصلة إثارة التوتر في مضيق هرمز
مستشار المرشد الإيراني: الردّ على انتهاك أي بند من بنود مذكرة التفاهم سيكون سريعًا وساحقًا
بالصور: مايا أبو الحسن تحتفل بخطوبتها رسميًا على حازم الحداد
الملك تشارلز يتخلى عن الإقامة في قصر باكنغهام... والسبب؟
وزير الطاقة: الدولة وحدها من يفاوض باسم لبنان
غارة إسرائيلية تستهدف محيط بلدة النبطية الفوقا
هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية: تلقينا تقريرًا عن واقعة في مضيق هرمز لتعرض ناقلة للاستهداف بمقذوف
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa