إيران: لم نتوصل بعد إلى اتفاق مع أميركا وتبادل الرسائل مستمر

29/05/2026 08:52PM

أشارت وزارة الخارجية الإيرانية، إلى أن “تبادل الرسائل مع أميركا مستمر، ومذكرة التفاهم لم تصبح نهائية بعد”، مؤكدة أنه "لم نتوصل بعد إلى اتفاق مع الولايات المتحدة".


وأضافت الوزارة: "نركز على إنهاء الحرب ولا نتفاوض بشأن البرنامج النووي”، مضيفة: “سنراقب مدى مصداقية رفع الحصار الأميركي".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa