ألفا باشرت تنفيذ خطة إعادة تأهيل شبكتها في المناطق المتضررة: 20 محطة أعيدت إلى الخدمة

17/06/2026 04:32PM


 باشرت شركة ألفا إصلاح وإعادة تشغيل شبكتها في المناطق المتضرّرة، وتحديداً تلك التي يُسمح العمل بها في الوقت الحالي، في مناطق الجنوب والبقاع الغربي.

في هذا السياق، بدأت الفرق الفنية تنفيذ عمليات الصيانة وإعادة التأهيل مع التركيز على الحلول البديلة لضمان إعادة الخدمة في أقرب وقت. ونجحت ألفا في إعادة الخدمة إلى 20 محطة موزعة في أقضية الزهراني وصور والنبطية وحاصبيا.

وأكدت الشركة أن العمل مستمر ضمن خطة متكاملة، بالتنسيق الوثيق مع وزارة الاتصالات والجيش اللبناني والجهات المعنية، بغية إعادة الاستقرار التشغيلي للشبكة.

حتى الآن، بيّنت أعمال المسح المتواصلة تدمير 11 محطة بشكل كامل، وإصابة 4 محطات بأضرار جزئية.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa