بالفيديو: بعد إطلاق قذائف باتجاه قواته.. الجيش الإسرائيلي يعلن تدمير منصة صواريخ لحزب الله

17/06/2026 10:30PM

كتبت المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي ايلا واوية عبر منصة “اكس”: “بعد دقائق معدودة من قيام منظمة حزب الله الإرهابية بإطلاق قذائف صاروخية باتجاه قوات جيش الدفاع، هاجم سلاح الجو منصة الإطلاق التي كانت محمّلة وجاهزة لإطلاق قذائف صاروخية إضافية. وفي أعقاب الغارة، خرجت قذائف صاروخية إضافية من المنصة وسقطت في منطقة مفتوحة جنوب لبنان”.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa