18/06/2026 12:33PM
نشرت المديرية العامة لأمن الدولة فيديو تحذيريًا عبر منصة "إكس"، نبهت فيه اللبنانيين من حملة اختراقٍ وتجنيدٍ تستهدفهم عبر تطبيق واتساب ومواقع التواصل الاجتماعي.
وأكدت المديرية في تعليقها أن الحملة تهدف إلى استدراج المواطنين عبر وسائل التواصل، داعيةً إلى توخي الحذر وعدم التجاوب مع أي رسائلٍ أو حساباتٍ مشبوهة.
المديرية العامة لأمن الدولة تحذر :
— Lebanese State Securityالمديرية العامة لأمن الدولة (@statesecuritylb) June 18, 2026
حملة اختراق وتجنيد تستهدف اللبنانيين عبر واتس اب ومواقع التواصل.#أمن_الدولة_اللبناني#Lebanese_State_Security pic.twitter.com/NYTAdnpaxz
شارك هذا الخبر
سلطان عمان: ندعم المفاوضات الأميركية ـ الإيرانية وصولا إلى تسوية سلمية لكافة الملفات وفي مقدّمتها استئناف حركة الملاحة عبر مضيق هرمز والملف النووي
رجي: لبنان يطالب بدعم عربي لاستقلالية مساره التفاوضي
الخارجية الإيرانية: آلية لمراقبة وقف النار في لبنان
مبابي والرقم القياسي: ملاحقة ميسي لا تشغلني
جولة مفاوضات جديدة بين لبنان وإسرائيل تنطلق اليوم
السفير الإيراني لدى الأمم المتحدة يتحدث عن إحراز "تقدم جيد" في المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران في سويسرا
المر بعد لقائه عون: ندعم عون والدولة وحدها الضمانة
حمادة: الانسحاب الإسرائيلي سيكون على مراحل بالتوازي مع انتشار الجيش
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa