19/06/2026 03:39PM
استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، نقيب الصيادلة في لبنان عبد الرحمن المرقباوي واعضاء مجلس النقابة بحضور مسؤول مكتب النقابات والمهن الحرة المركزي في حركة أمل الدكتور مهدي أيوب حيث تناول اللقاء الأوضاع العامة وشؤونا نقابية .
واستقبل بري، رئيس مجلس الإدارة المدير العام لشركة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت الذي أطلعه على أوضاع الشركة وبرامج عملها خاصة في خلال مرحلة الحرب الأخيرة.
وقد أثنى رئيس المجلس على "دور الشركة الوطني وجهود رئيسها والعاملين فيها "، مؤكدا على "أهمية دورها في تأمين التواصل بين لبنان والخارح في شتى الظروف".
وبدوره، الحوت شكر الرئيس بري على الدعم المستمر الذي يقدمه للشركة في شتى المجالات .
واستقبل رئيس المجلس النيابي السفير الجديد للمملكة العربية السعودية في لبنان فهد بن عبد الرحمن الدوسري في زيارة بروتوكولية بعد تسلمه مهامه الجديدة كسفير لبلاده لدى لبنان ، الزيارة كانت أيضا مناسبة تم في خلالها عرض لتطورات الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين.
شارك هذا الخبر
اتحاد نقابات العمال: قرار رفع أسعار المحروقات سياسي واجتماعي
تدابير سير صباح الأحد... إليكم كامل التفاصيل
"مُرحّب به في مكتب الوزيرة".. وزارة الشباب ترد على نداء حنكش
إدانات عربية واسعة للهجمات الإيرانية على البحرين
رئيس الحكومة يتلقى اتصالاً إماراتيًا
في البوار... توقيف شخصين يروّجان المخدّرات
بري: يا أهلي في لبنان إنها الفتنة!
الحرارة إلى ارتفاع... إليكم حالة الطقس
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa