20/06/2026 12:11PM
صدر عن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني البيان الآتي:
"نفّذت عناصر من مختلف مراكز منطقة النبطية الإقليمية في الدفاع المدني اللبناني، منذ ساعات الصباح، عمليات إجلاء ونقل وإسعاف جراء الاعتداءات المتواصلة التي تعرضت لها المنطقة.
وقد عملت العناصر على إجلاء 47 مواطناً إلى مناطق آمنة، ونقل 16 شهيداً و12 جريحاً إلى المستشفيات.
وتواصل عناصر الدفاع المدني تنفيذ مهماتها الإنسانية والإغاثية استجابةً لنداءات المواطنين، رغم الظروف والتحديات الميدانية الصعبة".
شارك هذا الخبر
جابر: الإصلاحات المصرفية والربط الإقليمي ركيزتان للتعافي الاقتصادي والاستقرار الأمني مفتاح جذب الاستثمارات
عون: نعمل على تثبيت وقف النار ونبحث المناطق النموذجية وتفاوضنا مستقل
عون: التفاوض في واشنطن مستمر ومنفصل عما صدر عن اجتماعات سويسرا الأسبوع الماضي بين الولايات المتحدة وايران بمتابعة قطرية وباكستانية
عون: تحديد "المناطق النموذجية" لا يزال موضع بحث في انتظار موافقة الجانب الإسرائيلي عليها
عون: العمل قائم لتثبيت وقف اطلاق النار في الجنوب على ان يليه انسحاب القوات الإسرائيلية، وانتشار الجيش اللبناني وعودة الأهالي واطلاق الاسرى وبدء عملية الاعمار
الرئيس عون: نتطلع لاستمرار دعم بريطانيا للبنان وتأييدها في سعيه لابقاء الحضور الدولي في الجنوب بعد بدء انسحاب "اليونيفيل" مع مطلع العام 2027
ماسك يفقد لقب التريليونير بعد هبوط مفاجئ لسبيس إكس
استمرار عزل القرى الحدودية المأهولة في جنوب لبنان فيما يعاني السكان للحصول على المياه والخدمات الأساسية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa