20/06/2026 12:11PM
صدر عن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني البيان الآتي:
"نفّذت عناصر من مختلف مراكز منطقة النبطية الإقليمية في الدفاع المدني اللبناني، منذ ساعات الصباح، عمليات إجلاء ونقل وإسعاف جراء الاعتداءات المتواصلة التي تعرضت لها المنطقة.
وقد عملت العناصر على إجلاء 47 مواطناً إلى مناطق آمنة، ونقل 16 شهيداً و12 جريحاً إلى المستشفيات.
وتواصل عناصر الدفاع المدني تنفيذ مهماتها الإنسانية والإغاثية استجابةً لنداءات المواطنين، رغم الظروف والتحديات الميدانية الصعبة".
شارك هذا الخبر
إقفال متجر "ألفا" الرئيسي في الدكوانة بسبب الدخان الكثيف
بالفيديو: وزير الاتصالات يعاين الأضرار بعد حريق الدكوانة
إسرائيل تسلم أراضٍ جنوبًا للجيش والأخير يخضع لتدريب أميركي... إليكم التفاصيل
الدولار يقفز لأعلى مستوى في 13 شهرًا
النفط يواصل التراجع مع انحسار المخاوف حول مضيق هرمز
الذهب يهبط لأدنى مستوى في أسبوعين
ثغرة في رقاقات آيفون القديمة تثير مخاوف أمنية
تحذير من هجمات سيبرانية مدعومة بالذكاء الاصطناعي
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa