21/06/2026 04:10PM
أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني أن عناصرها في مراكز النبطية الإقليمية واصلت طوال يوم أمس تنفيذ عمليات البحث والإنقاذ والإسعاف في المناطق التي تعرضت لاعتداءات متواصلة.
وأوضح الدفاع المدني، في بيان، أن الفرق الميدانية تمكنت من انتشال جثامين ستة شهداء من تحت الأنقاض، كما عملت على نقل ثمانية جرحى إلى المستشفيات لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.
وأشار إلى أن العناصر المختصة تولّت أيضاً إخماد الحرائق التي اندلعت نتيجة القصف، إضافة إلى فتح الطرقات الرئيسية والفرعية التي أغلقتها الأنقاض والركام.
وأكد البيان أن فرق الدفاع المدني تواصل أداء مهامها الإنسانية والإغاثية استجابة لنداءات المواطنين، رغم التحديات والظروف الميدانية الصعبة التي تشهدها المنطقة.
شارك هذا الخبر
في سوريا: توقيف "أبو علاء جوية"
إيران تعلن اختتام المحادثات الفنية في سويسرا في إطار المفاوضات مع الولايات المتحدة
إسرائيل: سنبقى في المنطقة الأمنية في جنوب لبنان
مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بحي يهودي في كندي
ترامب: سنراقب التزام إيران بالاتفاق مع واشنطن وسأفعل ما يلزم إن لم تلتزم
الدمار الهائل والخوف يبطئان العودة إلى الجنوب
ترقّب لانسحاب إسرائيلي «رمزي ومحدود»
عون يحاصر "خلية سويسرا" واتصال فانس تأكيد على السيادة اللبنانية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa