الدفاع المدني: انتشال 6 شهداء ونقل 8 جرحى جراء الاعتداءات على منطقة النبطية

21/06/2026 04:10PM


أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني أن عناصرها في مراكز النبطية الإقليمية واصلت طوال يوم أمس تنفيذ عمليات البحث والإنقاذ والإسعاف في المناطق التي تعرضت لاعتداءات متواصلة.


وأوضح الدفاع المدني، في بيان، أن الفرق الميدانية تمكنت من انتشال جثامين ستة شهداء من تحت الأنقاض، كما عملت على نقل ثمانية جرحى إلى المستشفيات لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.


وأشار إلى أن العناصر المختصة تولّت أيضاً إخماد الحرائق التي اندلعت نتيجة القصف، إضافة إلى فتح الطرقات الرئيسية والفرعية التي أغلقتها الأنقاض والركام.


وأكد البيان أن فرق الدفاع المدني تواصل أداء مهامها الإنسانية والإغاثية استجابة لنداءات المواطنين، رغم التحديات والظروف الميدانية الصعبة التي تشهدها المنطقة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa