21/06/2026 06:21PM
قال رئيس أركان إيال زامير خلال جولة في جنوب لبنان إن وقف إطلاق النار “هش”، مؤكداً أن الجيش الإسرائيلي “يواصل القتال” في المنطقة.
وأوضح أن العمليات العسكرية الجارية تهدف إلى “حماية بلدات الشمال الإسرائيلي والمدنيين”، مشيراً إلى استمرار النشاط الميداني في نقاط جنوبية لبنانية محددة.
وفي السياق نفسه، اعتبر أن حزب الله يمرّ بـ“وضع صعب جداً”، وذلك أثناء تفقده القوات المنتشرة على الحدود الجنوبية للبنان.
شارك هذا الخبر
أوهم ضحاياه بقدرته على تأجير سيّارات وشاليهات عبر مواقع التّواصل الاجتماعي... هل من وقع ضحيّة أعماله؟
طقس مستقر ورطب وتحذير من ارتفاع موج البحر
لو بدأنا من جديد: ماذا لو فكرت المؤسسات التنموية من نقطة الصفر؟
بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف مسلحين في تلة علي الطاهر
حاصباني: تحرك نيابي لمطالبة إيران بتعويضات عن الحرب
إيران تحاول فرض الوصاية على لبنان.. والقيادة اللبنانية أمام اختبار السيادة
تطورات ميدانية في الجنوب: قنابل صوتية وإطلاق نار على الأهالي
نتنياهو: نحتاج إلى منظومة تسليح مستقلة ولم تنتهِ الحرب مع إيران ووكلائها
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa